fbpx

Enter your keyword

كيف تضيف لون جديد في غرفة المعيشة

Beautifully suited for all your web-based needs

كيف تضيف لون جديد في غرفة المعيشة

كيف تضيف لون جديد في غرفة المعيشة

مرحلة اختيار الألوان هي الأصعب في تصميم منزلك، بالتأكيد جميعنا يقع في الحيرة ويتساءل كيف وأين يستخدم اللون المناسب؟!. ولكن علينا قبل أن نختار ألوان فراغ ما، نسأل أولا لماذا نحتاج إلى الألوان في التصميم ولا نكتفي باللون الأبيض أو أي لون محايد، الكثير من النظريات الحديثة أثبتت أن المزاج الشخصي للمستخدمين يتأثر بألوان الفراغ المحيط بهم، وأن لكل لون معنى وتأثير سيكولوجي على الانسان، لذلك فعملية اختيار الألوان مهمة وأساسية ولا يجب الاعتماد فقط على لون واحد دون دراسة الفراغ واحتياجاته، وعلى سبيل المثال سنتناول مع دارهب اليوم غرفة المعيشة ونتحدث حول توظيف الألوان فيها بشكل ناجح ومناسب.

إذا كانت غرفة المعيشة تعتمد على لون محايد واحد كالرمادي الغامق، فيمكننا اللجوء لاختيار قطع أثاث ملونة لتكسر رتابة الفراغ، وليكن على سبيل المثال، وحدات تخزين معلقة ملونة تضيف البهجة والجمال على التصميم.
يمكنك أن تضيف لون جديد لغرفة معيشتك من خلال أريكة بلون آخر مميز ومجموعة من المفارش ذات النقوش والزخارف الجميلة، طريقة سهلة وغير مكلفة أو متعبة.

قد تظن أن ورق الحائط أو إعادة دهان حائط واحد في غرفة المعيشة هو خيار مُكلف، ولكن هذا غير حقيقي، الآن متوفر الكثير من الأفكار التي تساعدك أن تضيف لمسة جديدة للجدران داخل غرفة معيشتك دون إنفاق الكثير..

إن كنت تحب الجرأة وتبحث عن فكرة جديدة تخطف الأنفاس وتلفت الأنظار، فلا تتردد أن تختار لون مميز وتضيفه إلى باب غرفة المعيشة حتى وإن كان التصميم يتمتع بكلاسيكية ملحوظة، فالأمر يجعل من الفراغ لوحة مغمورة بالحيوية والبهجة.

No Comments

Post a Comment

Your email address will not be published.

en_USEnglish
arArabic en_USEnglish